18 أبريل 2018

مقدمة - تعريف عني

مقدمة - تعريف عني


مقدمة


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية اعرف بنفسي :




اسمي : نسيم حميد المِخلافي
من دولة اليمن , محافظة تعز وُلدتّ في يوم الجمعة 1 رجب 1416 هـ الموافق 24 نوفمبر 1995 م
اعيش كأي شخص عادي في الواقع وفي الغالب لا املك اصدقاء , (بمعنى الصداقه) انما اعامل الناس بشكل عادي بالاحسان , فمن احسن معي احسنت معه ومن اساء لي احسنت معه وان كرر الاسائه اتجاهله فلا احمل الحقد على احد , وهدفي بالحياة الاول والاخير هو رضوان الله في نفسه , وتحت هذا الهدف يندرج اهداف كثيره وكل ماهو مفيد وكل ماهو جميل وكل ماهو فيه فائده للناس فتلك من اهدافي , لا املك حدود في هذا .. واهتم كثيراً بالقضايا الاخلاقية بالذات (الاغتصاب و الزواج الاجباري"بالغصب" وكل قضايا الإناث والاطفال)..
لدي احلام كثيره اكثرها لم تتحقق بعد ولكني اسعى لذلك , وبحذر .. فتعاملاتي الاجتماعيه حذره و قد تأخذ وقت طويل حتى لو كان امرها بسيطاً , كوني اخشى الظلم , اخشى ان اظلم احد , فلا احب فعل شيء الا وقد حسبت له كل الحسابات وكل التوقعات و الفرضيات ..
عُرفت مؤخراً في الانترنت وبالذات ما بين عام 2013 الى عام 2016 بمستر ياسين , وتلك صفة كنت اسمي بها نفسي واتخفى بها بالانترنت وعُرفت باصابتي باضطراب طيف التوحد ASD وكان هناك كما هو معتاد المصدق والمكذب , المعارض و الموافق , الداعم والمحطم .. و حصلت علي حرب شديده من اشخاص بعضهم مجهولين وبعضهم مشهورين في تشويه سمعتي واطلقوا علي اتهامات كثيره كمثل "نصاب" .. وهذا اجبرني ان اظهر بشخصيتي الحقيقيه واسمي وبعض معلوماتي الشخصيه ..
الحمد لله كسبت محبه كثير من الناس رغم اني لا اعرفهم وهذا شرف لي ان يحبني من يحبني من الناس ,..لان هذا يُشعرني على الاقل اني قدمت شيء ولو معنوياً ..
احياناً قد لا اجيب على بعض الاسئلة فيكون السبب اما اني انظر للسؤال بعمق فيكون بالنسبة لي ما زال ليس وقت اجابته وليس وقت مناسب , او اني اكون ما زلت غير متأكد 100% من اجابتي فانا اخشى ان افتي بشيء بالضن ولو كان تأكدي 99% .. مالم تكن 100% ففي الغالب لا اجيب ..
هذه مقدمه ونبذه عني وساحدثها في وقت لاحق لاضيف اشياء اخرى .

ساقدم لكن ان شاء الله نصائح وامور بحكم تجربتي اتمنى ان يستفيد منها الناس وبالذات اهالي اطفال التوحد
شكراً جزيلاً لكم , احبكم ..

نسيم حميد المخلافي - اليمن
صفحتي بالفيسبوك :
قناتي باليوتيوب :
إغلاق التعليقات